recent
أخبار ساخنة

تحويل من اليوتيوب الى Mp3

 

تحويل من اليوتيوب الى Mp3

مرحبا بكم جميعا زوار مدونة جهاد الدمشقي, يبحث جميع المستخدمين في الانترنت في هذه الايام عن طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بصيغة Mp3 حيث أن شركة يوتيوب لا تدعم ميزة تحميل الفيديوهات بشكل عام بحث لا يستطيع المستخدم من حفظ الفيديوهات التي يريدها ويقوم بحفظها الى هاتفه ومشاهدتها متى أراد الا أن هذه الميزة لا تقدمها يوتيوب  فسيضطر المستخدم الى الاتصال بالانترنت لمشاهدتها مباشرة من اليوتيوب ، حيث أن هذه الميزة التي لم تقدمها شركة يوتيوب تعتبر غير مجدية لان المستخدمين يبحثون عن حل لايجاد طريقة لتحميل الفيديوهات  التي على منصة اليوتيوب وحفظها في هواتفهم وسماعها متى ارادوا بدون اتصال انترنت وعند وجود هذه الاشكالية قامت العديد من الشركات والمنصات بنشر تطبيقات وبرامج تقوم بعمل هذه الميزة تحميل من اليوتيوب mp3 حيث تعتبر هذه الميزة نادرة ويبحث عنها الجميع ولهذا قمت بكتابة شرح لكم هذه الطريقة .

طريقة التحميل من اليوتيوب بصيغة mp3

هنالك مواقع كثيرة تقدم ميزة تحميل اغاني mp3 من يوتيوب ومن اشهر هذه المواقع موقع Snappea الشهير والتي يقدم عدة مميزات كثيرة ومعروفة ويستخدمها الكثير من المستخدمين حول العالم.

حيث يقدم موقع Snappea عدة خدمات كثيرة ومميزات رائعة وتستطيع من خلال هذا الموقع تحميل الاغاني من اليوتيوب mp3 وبجميع الصيغ المعروفة والاكثر وضوحا وساريكم طريقة تحميل الاغاني والافلام من اليوتيوب عبر موقع سناب بي في هذه المقالة .


كيفية استخدام موقع snappea لتحويل فيديوهات اليوتيوب الى mp3

  • اولاً فتح موقع سناب بي لتحويل اليوتيوب الى mp3

تحويل يوتيوب الى mp3

ستظهر لك الصفحة بهذا الشكل في الصورة السابقة ، عندها سنقوم بكتابة اسم الاغنية التي نريد تحويلها من اليوتيوب الى mp3 او نقوم باخذ رابط الاغنية الخاص باليوتيوب ونقوم بلصقة في محرك البحث الخاص بالموقع وستظهر لنا الاغنية .
  • ثانياً : بعد كتابة اسم الاغنية ستظهر لنا عدة فيديوهات تقوم باختيار مقطع الفيديو الذي تريد تحميل من اليوتيوب mp3 .
تحميل من اليوتيوب
  • ثالثاً : بعد اختيار مقطع الفيديو او الاغنية الذي تريد تحويلها الى mp3 ستظهر لك الاغنية بهذا الشكل الموضح في الصورة .
طريقة تحويل اليوتيوب الى mp3
بعد ظهور الصفحة بهذا الشكل ، في الصورة السابقة عند فتحها سترى مربعين المربع الاول يعبر عن صيغة التحميل اذا كنت تريد تحميل اغاني mp3 من يوتيوب وهي الصيغة التي يبحث عنها الجميع ، والمربع الاخر الصغير يوضح صيغة الفيديو mp4 اي انك تستطيع تحميل الفيديو وحفظة في هاتفك ومشاهدته دون الرجوع الى اتصال الانترنت.

  • رابعاً : النظر الى دقة المقطع الصوتي وحجم المقطع قبل تحميلة فبالغالب يريد البعض تحميل المقطع الصوتي او الفيديو بدقة عالية جداً من اجل وضوح الصوت ودقة الفيديو فكلما كان الصوت اوضح كلما زادت دقته وزاد حجم المقطع ، وفي الصورة التالية سنوضح لك مكان دقة الصوت وحجم مقطع الصوت.

نلاحظ عزيزي المتابع ان في المربع الصغير الاول دقة المقطع الصوتي وهي 50k وحجم المقطع 1.7MB بالنظر فكلما زادت دقة المقطع ومدتة كلما زاد حجم المقطع الصوتي فبهذه الحالة يقوم موقع سناب بي بتحويل اليوتيوب الى Mp3 بتوفير جودات متعددة للمقطع الصوتي تتناسب مع جميع المستخدمين .

  • خامساً : تحميل مقاطع الفيديو الخاصة باليوتيوب أو تحويل اليوتيوب الى mp3 ، بعدالخطوه السابقة والتي هي النظر الى دقة المقطع الصوتي وحجمه وبعد اختيار الصيغة التي تريد تحميلها سواء كانت بصيغة mp3 او بصيغة mp4 للفيديوهات ما عليك سوى النقر الى زر التحميل الموجود امام صيغة الصوت وحجمة كما هو موضح في الصورة التالية.
بعد الضغط على زر التحميل سيقوم المتصفح الخاص بالهاتف أو الكمبيوتر بتحميل الصوت والحفظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

ماهي الخدمات التي يقدمها موقع snappea.

  1. موقع snappea للتحميل من اليوتيوب mp3 تستطيع من خلال موقع سناب بي تحميل فيديوهات اليوتيوب وتحويل جميع الاغاني التي على منصة اليوتيوب وتنزيل جميع المنصات الخاصة بالاغاني والموسيقى والتي تحمل جميع الصيغ وتحويلها الى صيغة mp3 او تحويلها الى صيغة تتناسب مع هاتفك.
  2. منصة تحميل الفيديوهات اون لاين من موقع snappea وذلك لأجهزة الايفون واجهزة الكمبيوتر. 
youtube to mp3

انواع جودات التحميل فى موقع snappea 

  • الموسيقى والاصوات

يقوم موقع سناب بي بتحميل الموسيقى والاغاني على جودات تحميل متعددة وهي كالتالي : حيث تعتبر جودة الصوت الافضل لجميع الاغاني والاصوات هي  MP3 160 K 
  1. MP370 K
  2. MP3 128 K
  3. MP3 160 K
  4. M4A 128 K

  • الفيديو

  1.  240P
  2. 360P
  3. 480P
  4. 720P
  5. 1080P
وكلما لاحظنا في الارقام السابقة المذكورة في الصوت او الفيديوهات كلما زاد الرقم كلما زادت جودة ودقة الفيديوهات والاصوات وعند الضغط على اي جودة يقوم بالتحميل تلقائى.
لذلك يعد الموقع والتطبيق من افضل البرامج فى مجاله ويتيح لك التحميل من موقع ساوند كلاود وفيس بوك وتويتر وموقع ديلى موشن وتطبيق تيك توك ، وتطبيق لايكي وغيرها من التطبيقات التي تقوم بنشر الفيديوهات القصيرة والكبيرة.
يحافط التطبيق على موارد الهاتف والكمبيوتر من التلف ويتيح لك استخدام البحث داخل البرنامج وضبط اعادات الفلتر للحصول على الفيديو المراد استخدامة.

مميزات تطبيق snappea تحويل من اليوتيوب الى Mp3

  • تستطيع تحميل الفيديوهات والاصوات من اليوتيوب ومن مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق واحد.
  • تستطيع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الى هاتفك بجودات عاليه جداً وبعدة جودات اخرى.
  • تستطيع تحويل لجميع الفيديوهات والمقاطع الصوتية.
  • تستطيع باستخدام تطبيق snappea تحميل الاغاني من جميع المواقع الخاصة بالاغاني الى هاتفك .
  • تستطيع مشاهدة جميع فيديوهات اثناء استخدامك لعدد من التطبيقات الاخرى في هاتفك وذلك باستخدام ميزة النافذة العائمة التي يقدمها تطبيق snappea.
  • كذلك يقدم لك تطبيق snappea ميزة انشاء قائمة تشغيل خاصة بك وتحديد الاغاني والفيديوهات التي تريد مشاهدتها او سماعها.
  • يقدم التطبيق ميزة الوضع الليلي، حيث تستطيع مشاهدة الفيديوهات الخاصة بك في الليل باقل نسبة اضاءة ممكنة حيث تقلل من نسبة اجهاد العينين وتقلل من نسبة اضاءة الشاشة مما يحافظ على الطاقة في الهاتف.
  • تستطيع من خلال التطبيق من تصفح جميع المحتويات بالمجان وبحماية عالية بدون التجسس على هاتفك .
  • يعمل التطبيق على شكل متصفح حيث تستطيع من خلاله البحث عن جميع الفيديوهات التي تريدها على اي موقع تريد .
  • يقوم التطبيق بانشاء توليفة من الفيديوهات التي تظهر على موقع يوتيوب ويقوم باضهاراها لك فور الدخول الى الواجهه الرئيسية للتطبيق .
  • عند مشاهدتك لاي فيديو داخل التطبيق يقوم التطبيق بتنبيهك اذا كنت تريد حفظ هذا الفيديو .
  • تستطيع تحميل الفيديوهات الخاصة بتطبيق لايكي و تيك توك .

منطقة تحميل تطبيق snappea.



لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

google-playkhamsatmostaqltradent