recent
أخبار ساخنة

تطبيق Photo Grid لدمج أكثر من 15 صورة

برنامج تصميم الفيديوهات Photo Grid للاندرويد والايفون"


مرحبا بكم متابعين. الاعزاء . سنقدم لكم برنامج يعتبر من افضل البرامج لتصميم الصور والفيديوهات  لهواتف الاندرويد والايفون. حيث يتيح لك هذا البرنامج العديد من المميزات الرائعه لتعديل الصور، منهاالقدرة والإمكانية على دمج أكثر من 15 صورة للحصول علي صورة واحدة بعدة اشكال وتصميمات مختلفة, ويمكنك ايضأ من اجراء التعديلات كيف ماتريد.

  1. التطبيق يدعى Photo Grid و يصنف من افضل التطبيقات لعمل دمج مجموعات الصور، حيث يمكنك من عمل مجموعات منتظمة أو عشوائية بتصميمات وأشكال متعددة ومختلفة ومناسبة  لتطبيق  Instagram، يحتوي تطبيق  Photo Grid علي محرر رائع للصور ويحتوي علي أداة خاصة لتحويل صورك الشخصية الي كفرات مثل الصحف والمجلات.
  2. يٌمكنك تطبيق  Photo Grid من اضافة الملصقات والكتابة التى ترغب بإضافتها علي صورك. كما يمكنك استخدام البرنامج في اضافة التأثيرات علي الصور والفلاتر للحصول علي صور في غاية الروعة. يمتلك التطبيق شعبية ضخمة تصل إلى 100 مليون شخص.
  3. كما يحتوي على Photo Editor على بعض التأثيرات التي يُمكنك تطبيقها على صورك بالإضافة إلى منحك إمكانية تحويل صورك إلى قصة تُسرد من خلال فيديو وإضافة الموسيقى والكلام والمُلصقات عليها. التطبيق به العديد من المميزات الرائعة تجعله الأول في مجاله.



كيفية عمل  تطبيق  Photo Grid

اولا قم بفتح التطبيق والمس الأيقونة الزرقاء ثم اختر خيار عرض الشرائح, بعد ذالك قم با اختيار الصور التي تريد استخدامها ، والمتابعة في النافذة التالية ،ثم اسحب الصور إلى التسلسل الذي تريده أن يظهر فيه الفيديو  ثم اختار التالي.





في الجزء السفلي من الشاشة ، انقر فوق مقطع فيديو واختر أحد السمات بحيث تتم إضافتها إلى الشريحة. كما يمكنك أيضًا اختيار عدم احتواء الفيديو الخاص بك على أي موضوع. 



يتميز تطبيق Photo Grid بالقدرة على دمج أكثر من 15 صورة بطريقة محترفة ورائعه وذلك بإستخدام الأدوات التى يوفرها التطبيق. ويحتوى على العديد من الفلاتر المختلفة مع امكانية التعديل على الصورة والكتابة عليها أو وضع اطار لها. ويتميز بي امكانية صناعة مقطع فيديو قصير واختيار أغنية مناسبة له مع مشاركة الصورة اوالفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى.





يمكنك الكتابة على الصور بمختلف الخطوط والأحجام وأيضا الألوان المفضلة. كما يمكن وضع العديد من الملصقات على الصورة حتى تعبر عنها بطريقة جذابة. ومن الممكن اختيار الفلتر المناسب للصورة حتى تظهر بشكل غامق، فاتح، ألوان، رسم، وغيرها من الفلاتر المتعددة التى يوفرها التطبيق.





يعتبر Photo Grid من افضل تطبيق في جمع العديد من الصور في صورة واحده مقسمة بطريقة منتظمة وايضا هو سهل الإستخدام ولا يحتاج منك اتباع أى خطوات, فكل ما تحتاجه هو اختيار الأداه التى تريدهاوتنفيذها على الصورة.الى هنا يكون انتهى درسنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم,اذاعجبك الدرس قم بمشاركه رابط الشرح بين اصدقائك وشكرا لكم.


google-playkhamsatmostaqltradent