recent
أخبار ساخنة

تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة [مجانا] 2021


الوصف

  • يعد WPS WPA Tester أحد أفضل تطبيقات Android لاكتشاف كلمة مرور شبكات Wi-Fi القريبة واختراقها ، وقد نال الكثير من الإعجاب من المستخدمين حول العالم لميزاته الرائعة وسهلة الاستخدام.

  • أصبح استخدام Android كثيرًا في الفترة الأخيرة بسبب المنافسة الواسعة بين شركات الهواتف الذكية ، وأيضًا نظرًا لأنه أسهل وأخف من أجهزة الكمبيوتر ، فقد أصبح الأكثر انتشارًا واستخدامًا في جميع مجالات الحياة ، حيث يمكن تستخدم في الأمور المتعلقة بالعمل والدراسة والأمور الشخصية أيضًا ، ولكنها أيضًا تبحث كثيرًا. حول شبكات Wi-Fi لتصفح الإنترنت والوصول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية بسهولة في أي وقت وفي أي مكان ، ولكن معظم شبكات Wi-Fi محمية بكلمات مرور لا يستطيع أحد معرفتها ، لذا يبحث الكثير عن طريقة لاختراق تلك الشبكات ، لذلك نقدم اليوم تطبيق wps wpa tester النسخة المدفوعة منه ، وسنوفر نسخة أو طريقة كمبيوتر لتشغيل التطبيق عليه.

تطبيق WPS WPA Tester متاح مجانًا ومدفوع على متجر Google Play ، ويمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان ، سواء كنت في المنزل أو في العمل أو في الأماكن العامة ، يمكنك البحث عن شبكات Wi-Fi الموجودة بالقرب منك واكشف عن كلمة المرور الخاصة بهم واستخدمها في تصفح مواقع الويب المختلفة أو تسجيل الدخول إلى حساباتك الخاصة على الشبكات الاجتماعية.

كيف تستعمل:


  1. بعد تنزيل تطبيق WPS WPA Tester 
  2. ستجد على يمين الشاشة زر البحث الذي يبحث
  3. عن شبكات Wi-Fi القريبة ، ثم تظهر قائمة بأسماء هذه الشبكات ،
  4.  وبجانب كل اسم أخضر أو ​​أحمر. علامة القفل ،
  5. لذا فإن العلامة الخضراء تعني أنه يمكنك اختراق هذه الشبكة ، 
  6. أما بالنسبة للعلامة الحمراء فهذا يعني أن الشبكة محمية بشكل جيد ولا يمكنك اختراقها.

  • يقوم التطبيق بإنشاء قائمة بشبكات Wi-Fi بالقرب منك وحفظها حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى عند الحاجة إليها ، ويمكنك أيضًا معرفة كلمة المرور لشبكة Wi-Fi ومشاركتها مع أشخاص آخرين بحيث يمكنهم الوصول إليه بسهولة.

ميزات تنزيل WPS WPA Tester


يتميز WPS WPA Tester بالأمان والخصوصية حيث يحافظ على معلومات المستخدمين بحيث لا يتم الكشف عنها ولا يخترق أي شبكة Wi-Fi إلا بعد اكتشافها ويضمن الحماية حتى لا يصيب جهاز Android بالفيروسات والخطر.

كما يتيح لك معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول الخاصة بك إلى الإنترنت من خلال شبكة Wi-Fi الخاصة بك محمية أم لا ، ولكن لكي يعمل التطبيق بشكل أفضل ، من الضروري تنزيل تطبيق busybox ، والذي يمكنك من استخدام جميع ميزات اختبار WPS WPA بشكل أكثر كفاءة.

يأتي تطبيق WPS WPA Tester بواجهة سهلة الاستخدام ، ويدعم العديد من لغات العالم ، بما في ذلك الإنجليزية والعربية ، ومتوافق مع جميع أجهزة Android ، ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد ومعالج النظام الخاص بـ جهاز الهاتف.

جميع روابط التحميل

تحميل Wps Wpa Tester Premium

أضغط هنا للتحميل

google-playkhamsatmostaqltradent